مرسى المشاعر
مرسى المشاعر
مرسى المشاعر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرسى المشاعر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقولللل الشعععععععر.....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوحمد لاغدت الليالي سود
مشرف مميز
مشرف مميز
ابوحمد لاغدت الليالي سود

التميز : 8

اقولللل  الشعععععععر..... Empty
مُساهمةموضوع: اقولللل الشعععععععر.....   اقولللل  الشعععععععر..... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 3:46 am

انا اقوال الشعر هووو وصف احساس وليس صف كلمات تعرف الشعراء بيمسحوا وبيكتبوا ومع انه الصف ما يعتبر مشاعر . المشاعر اخراج ما بالخافي معنى القصيد هو وصف ا بالخاطر من فرح او حزن ألخ ......
وانا على المنبر اتحد اي شخص يقول انا القصيد انه صف كلمات وانا اقول هو وصف حالت الشاعر قبل القصيده
القصيده عباره عن ابيات والابيات عباره عن جمل والجمل عباره عن كلمات والكلمات عباره عن احرف ما في الكلمات وزن ولا في الجمل وزن ولا في الاحرف وزن ولا قافيه يعني اي كلمه شعور مهما كانت حزين او فرح الخ ........
هذا هو الشعور اللي يترجم للقصيده منه الموزون ومنه غير الموزون يعني الشعور عمره ما كان موزون نحنا نوزنه يعني لا يستطيع احد وزن الشعور الا بتعبير عنه بأبيات موزونه او غير موزونه يعني قصيده شعور بدووون وزن ان كانت من داخل الاعماق يعني شوووه يعني قصيده غير مزونه يعني تعتبر قصيده للأن القصد منها اي حاله حزن فرح ألح..................
يعني انا اقول للناس وللمراقبين وللشعراء هذي مشاعر كافي تقولوا لهم غير موزونه لان القصيد بداء قبل الوزن يعني المشاعر قصيد واي شخص يقول غير ذالك بقواله انا اسف بس انت تصفوا كلمات تمسحهوا وتعيدون صياغتها يعني هب شعور يعني تعديل صف كلمات وتبديلات مخافة والوزن عمره ما تكلم عن الشعور واقوال اسف لكل شاعر يعيد صياغة قصيدة قدام شي اسمه وزن عيل عنتر ما كان عنده قلم وورقه عشاان يعيد صياغة معلقته او امرؤ القيس لم كتب معلقته واقول وانا اقوال خلوا الوزن للشعراء وانتوا احتفظوا بالمشاعر للان المشاعر اهم واكتبوا اللي تقدروا عليه والله انا ما برد حد بالردود باشجعكم بقلبي وبردودي ما همني راي احد دام الناس تكتب وتعنفوهم وتنفروهم للأني اقول داخل كل انسان شاعر كبير احسن من عنتر او امرؤ القيس بس نحن ننفرهم بداعي الوزن او القافيه عيل واين الوزن بين الكلمات المبتذاله حتى كلمت (قرقر) يابوها مع ان (قرقر) غير عربيه هذا الشعر ؟
الشعر لا قرقر ولا لاند كروزر مشاعر بكلمات معنها مفهوم وهذا اللي عندي واسمحوا لي على الاطاله
واكتبوا وما همكم الوزن واي واحد يبا مني رد يرسل لي تقرير عن موضوعه وشوفوا ارد ولا لا والقصيد معناها القصد
والشعر مشاعر والشاعر مخرج المشاعر وانتوا يا جمهوووور احسن شعراء للأنكم تعبروا عن رايكم وتتفاعلوا معها يعني انتوا الشعراء ونحن الغاووون للأنكم ما تعرفوا شي اسمه وزن بس تعرفوا شي اسمه احساس وانا اقوال لكل من
يقراء هذا الموضوع انت شاعر ولكل من لمحه انت شاعر وانا مجرد كاتب للأحساس اللي في خاطري اللي انت تتفاعل معاه وتغنيه او تقراه يعني شوووووو تسلموا على كل احساس صادق نابع من الروح وظاهر من الوجدان ومشكووورين ولا هنتوا وصح لسانكم على شعوركم واكتبوا وانا معاكم
الــمــهاجـ...ـر
عضو فضي
عضو فضي
الــمــهاجـ...ـر

التميز : 9

مُساهمةموضوع: رد: اقولللل الشعععععععر.....   اقولللل  الشعععععععر..... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 5:23 am

مشكوووووووووووووووووووووووووور
اخوي على الموضوع الجميل
و احترامي و تقديري
المساافرر
عضو برونزي
عضو برونزي
المساافرر

التميز : 50

مُساهمةموضوع: رد: اقولللل الشعععععععر.....   اقولللل  الشعععععععر..... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 9:32 am

شاكر لك خيو
ابوحمد لاغدت الليالي سود
مشرف مميز
مشرف مميز
ابوحمد لاغدت الليالي سود

التميز : 8

مُساهمةموضوع: رد: اقولللل الشعععععععر.....   اقولللل  الشعععععععر..... I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2009 5:51 pm

العفو ياخيووووووووو

اقولللل الشعععععععر.....
صفحة 1 من اصل 1